جسر الملك فهد

غدًا.. جسر الملك فهد يُطلق خدمة حجز مواعيد الشاحنات

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن إطلاق خدمة حجز مواعيد الشاحنات بمنفذ الجسر؛ بهدف تنظيم حركة نقل البضائع من وإلى البحرين بسلاسة وفي وقت قصير، وذلك غدًا الاثنين الموافق 30 ديسمبر الجاري.

وفي هذا السياق، أوضح عماد المحيسن؛ الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، أن خدمة حجز مواعيد الشاحنات تُسهم في تحفيز عملية التشغيل بالسعة الكاملة في منفذ الجسر على مدار اليوم؛ لتسريع عمليات دخول وخروج الشاحنات.

وقال “المحيسن” إن خدمة حجز مواعيد الشاحنات تتم بالتنسيق مع الجمارك السعودية، وتبادل ودعم برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية المندرج ضمن برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وكان بندر الجابري؛ رئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، أوضح أن العمل على خدمة حجز الشاحنات يتم حاليًا في ميناء الملك عبد العزيز، لافتًا إلى أنها ستُطبق على جميع المنافذ والموانئ والمطارات بالمملكة.

وكشف “الجابري” عن أن إجمالي أعداد الشاحنات التي تعبر المنفذ على مدار اليوم تتراوح بين 700 و1500 شاحنة؛ حيث إن النظام الجديد سيحد من عمليات النقل غير النظامية.

اقرأ أيضًا:

«الإيواء السياحي»: 580 منشأة استعدت لمهرجان جازان الشتوي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.