جامعة الأميرة نورة

غدًا.. جامعة الأميرة نورة تشارك في منتدى المحاسبين السعودي

أعلنت جامعة الأميرة نورة عن مشاركتها، غدًا الاثنين، في منتدى المحاسبين السعودي بالتعاون مع نادي المحاسبة الطلابي في الكلية وقسم المحاسبة بكلية المجتمع.

 

وينطلق منتدى المحاسبين السعودي (ساف) بنسخته الأولى، تحت شعار «مهنة المحاسبة والمراجعة طموحات المستقبل»، برعاية الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، وبتنظيم من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين على هامش اجتماعات مجموعة العشرين، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير 2020.

 

وتُشارك الجامعة من خلال جناح تعريفي بالجامعة وقسم المحاسبة في كلية الإدارة والأعمال، مع إبراز إنجازات نادي المحاسبة وماذا يقدم من أنشطة  تدعم ثقافة التطوع لدى الطالبات وتعزز ارتباطهن بسوق العمل، وما يقوم به من دعوة مهنيين للمشاركة في أنشطة النادي لتقديم دورات وملتقيات.

 

ويشهد المنتدى عقد جلسات حوارية بمشاركة أكثر من 50 متحدثًا وخبيرًا دوليًا ومحليًا، إضافةً إلى إطلاق المبادرات التي تخدم المهنة ومستقبلها، وإقامة العديد من الفعاليات في المعرض المصاحب الذي يشارك فيه أكثر من 150 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.

 

اقرا أيضا:

جامعة نجران تواصل تلقي طلبات التسجيل في برامج الماجستير

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.