غدًا.. انطلاق منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030 في طوكيو

تنطلق، غدًا الاثنين، فعاليات منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030، الذي ينظمه مركز التعاون الياباني في الشرق الأوسط «JETRO»، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار.

وتشهد فعاليات منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030، حضور محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط، وهيروشيجي سيكو وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، والمهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العمر محافظ الهيئة العامة للاستثمار، بمشاركة عدد من قيادات القطاع الحكومي ورجال الأعمال والاقتصاد من البلدين الصديقين يمثلون قطاعات مهمة.

وتتضمن الفعاليات، أكثر من 300 شركة يابانية؛ حيث يطلعون على مجالات الاستثمار في المملكة العربية السعودية، والالتقاء بنظرائهم من الشركات بالمملكة للخروج بشراكات استثمارية ناجحة.

ويمثل الجانب السعودي 24 جهة، منها “وزارات: التخطيط، التجارة، والاقتصاد، الاستثمار، الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، البيئة والمياه والزراعة، الصحة والاتصالات”، إضافة إلى مشروع نيوم، الهيئة العامة للترفيه، الهيئة العامة للاستثمار، أرامكو السعودية، الهيئة العامة للرياضة، مشروع القدية، والهيئة العامة للثقافة.

يذكر أن جدول أعمال منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030، يحتوي على عدد من الجلسات والمحاور التي يشارك فيها نخبة من المتخصصين والمتحدثين من المملكة واليابان، وأوراق عمل يقدمها مختصون وخبراء من تنفيذيين ورجال أعمال ومسؤولين من جهات مختلفة؛ وذلك للوصول إلى شراكات فاعلة وناجحة، في ظل ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من فرص استثمارية واعدة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. تحديد النطاق السعري لـ «اكتتاب أرامكو»

يترقب المستثمرون تحديد النطاق السعري لـ اكتتاب أرامكو في الطرح الأولي، اليوم الأحد، والذي سيكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.