غدًا.. انطلاق «مشروعك الريادي» على مسرح غرفة جازان

يشهد مسرح غرفة جازان، غدًا الأحد، انطلاق برنامج تدريبي تحت عنوان «مشروعك الريادي»، والذي تنظمه غرفة جازان‬ بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

وأوضحت غرفة جازان، أن برنامج «مشروعك الريادي»، يحتوي على عدد من المحاور التدريبية المختلفة؛ منها؛ «معايير تقييم أفكار المشاريع، ابتكار الأفكار للمشاريع، أساسيات دراسة جدوى المشاريع، وكذلك مختبر المشاريع من خلال نموذج العمل التجاري والتحليل الرباعي».

وأكدت أن برنامج «مشروعك الريادي»، يأتي ضمن فعاليات برامج غرفة جازان بـ «اليوم الوطني 89».

وفي سياق آخر، دشنت غرفة جازان، مؤخرًا، هوية «وطن مزدهر» بمناسبة احتفالات الغرفة باليوم الوطني للمملكة؛ حيث انتقت هوية غرفة جازان، شعار «وطن مزدهر»، كرمز لما تمثله المرحلة المقبلة من أهمية كبرى للتنمية المستدامة؛ لجذب الاستثمارات ودعم القطاع الخاص وتوفير فرص العمل وتحقيق اقتصاد مزدهر.
الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.