مهرجان العسل الخامس

غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل الخامس بالعيدابي

تشهد محافظة العيدابي، مساء غدٍ الثلاثاء، انطلاق فعاليات مهرجان العسل الخامس وخيمة العسل والأسر المنتجة والتسوق، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

وأوضح عبد الله بن محمد الظافري؛ محافظ العيدابي المشرف العام على المهرجان، أن رعاية أمير المنطقة للمهرجان تأتي تأكيدًا لاهتمام سموه المستمر بكل ما من شأنه دفع عجلة التنمية وتعزيز الحركة الاقتصادية في محافظة العيدابي وغيرها من المحافظات الأخرى.

وأوضح «الظافري» أن مهرجان العسل الخامس سيسهم في التعريف بما تزخر به محافظة العيدابي خاصة، والمنطقة بوجه عام من مقومات زراعية وسياحية واقتصادية واستثمارية في جميع المجالات؛ ومنها إنتاج العسل.

وأكد أن المهرجان يهدف إلى دعم النحالين والمناحل وإنتاج العسل بجودة عالية والتعريف بها على المستويين المحلي والإقليمي؛ لما يتميز به من عناصر ومكونات طبيعية تضاهي منتجات العسل الخارجي.

اقرأ أيضًا:

رئيس «الغرف السعودية» يبحث مع سفير قبرص الشراكات الاستثمارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الثلاثاء

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة للقراء، يعرض موقع “رواد الأعمال” يوميًا، قائمة بأحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.