غدًا .. انطلاق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال التاسع

تنطلق، غدًا الاثنين، فعاليات منتدى الإدارة والأعمال التاسع، في فندق ميريديان جدة، برعاية الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة .

ويهدف المنتدى إلى إستعراض نتائج الفكر والممارسة القيادية في المنظمات، وطرح مفاهيم إدارة التغيير والتجارب الناجحة، وذلك بهدف تطوير قطاع الإدارة والأعمال على المستوى المحلي والعربي عبر ما سيتم طرحه من أفكار وتجارب متميزة ورؤى عالمية.

وسينظم على هامش المؤتمر جائزة” رواد التغيير”، والتي تهدف إلى تشجيع رواد الأعمال على إبراز دور المنشآت الإدارية ورواد الأعمال في إدارة وقيادة التغيير في المملكة العربية السعودية، من حيث تبني وسائل واستراتيجيات التغيير ومنهجية التخطيط والتنظيم، وإحداث التغيير في المنشآت والتعرف على أثر ونتائج عملية التغيير ببيئة العمل من حيث الكفاءة والجودة والمرونة.

كتب- مصطفى صلاح

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.