"قهوة منشآت"

غدًا.. انطلاق فعاليات “قهوة منشآت” في عدة مدن سعودية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تنظيم مجموعة لقاءات، غدًا الأربعاء، تحت عنوان “قهوة منشآت” ؛ والتي تتناول موضوعات تتعلق بريادة الأعمال، وسبل دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ففي الرياض، يتحدث معتز حجاج عن الموضوع التالي: “من التسويق في السيلكون فالي إلى التسويق في السعودية”، وتتناول منال الشمري “شخصية رائد الأعمال”، وذلك في دالة الفارس، بالخبر.

ويتطرق سلمان الفيروز، عبر ورشة عمل تقام في “وودن كافيه” بعنيزة، إلى “التصميم والهوية في المشاريع الريادية”.

ويتناول محمد سلامة طرق “معالجة العقبات القانونية في الشركات الناشئة”، وذلك في مركز إبرام بالمدينة المنورة. وفي “كوفي النزل” بالجوف تتحدث منيرة الودعاني في محاضرة بعنوان “ابدأ مشروعك الخاص (من الفكرة إلى المشروع).

ويحاضر محمد العفالق؛ كذلك، في “كوفي وكف” بالأحساء، حول موضوع “كيف تفكر كرائد أعمال”، ويناقش خالد أبو إبراهيم؛ في Jeddah Youth Hub بجدة، “التقنية في الأعمال”.

ويتناول بندر السلمي؛ خلال أحد لقاءات “قهوة منشآت” في “كوفي باش” ببريدة، موضوعًا بعنوان “مفاهيم التسويق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة”، أما ممدوح الشلال فيتحدث، في “كوفي مس دانه” بتبوك، عن “كيف تبدأ مشروعك”.

اقرأ أيضًا:

«العدل» تفتح باب المقابلات لوظائف المرتبة الثامنة «نساء»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.