المؤتمر اللوجستي السعودي

غدًا.. انطلاق فعاليات المؤتمر اللوجستي السعودي بالرياض

تنظم وزارة النقل، غدًا الأحد بالرياض، فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر اللوجستي السعودي ، وذلك بحضور وزير النقل، ونحو 2000 مشارك من الخبراء المختصين بقطاع سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، وعدد من كبار المستثمرين والعاملين في القطاع.

وسيشهد المؤتمر اللوجستي السعودي ، بحسب بيان رسمي، إعلان الهيئة العامة للموانئ “موانئ” عن أكبر منطقة لوجستية متكاملة في المملكة، التي تتجاوز مساحتها 2 مليون متر مربع في مرحلتها الأولى.

وستُساهم المنطقة اللوجستية في تعزيز موقع المملكة الاستراتيجي كمحور في حركة التبادل التجاري وخصوصًا بين القارات الثلاث أوروبا وآسيا وإفريقيا؛ إذ ستكون هذه المنطقة منصة إيداع وإعادة تصدير جمركية، وذلك ضمن جهودها للاستغلال الأمثل لقدراتها وطاقاتها الاستيعابية المتطورة في الموانئ السعودية.

اقرأ أيضًا:

إطلاق معسكر مبادرة الشركات الجامعية الناشئة بجامعة تبوك.. 30 أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.