تقنيات الحوسبة الناشئة

غدًا.. انطلاق المؤتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة

تنطلق، غدًا الأحد، أعمال المؤتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة التي تنظمها الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، بالتعاون مع منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

يُشارك في المؤتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة كوكبة من المتخصصين والخبراء في مجال الحوسبة بالمملكة، ومتحدثون محليون ودوليون، بالإضافة إلى باحثين عالميين من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وباكستان والهند والجزائر ومصر وتونس وماليزيا وعمان.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر نحو 75 بحثًا، تناقش 6 محاور حاسوبية في سلسة كتل البلوكشين وإنترنت الأشياء وتحليلات البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية والشبكات عالية الأداء وتقنيات الأمن والواقع المعزز وكذلك الواقع الافتراضي.

يُشار إلى أن المؤتمر، الذي يُعقد على مدى ثلاثة أيام، يهدف إلى جمع الباحثين والمتخصصين لتبادل الأفكار والرؤى والنتائج والخبرات الجديدة حول أحدث التطورات الأساسية في مجال التقنيات الناشئة.

اقرأ أيضًا:

هيئة «تطوير المدينة المنورة» تستعرض تجربتها في منتدى «مدن الفرص»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بلجنة سيدات الأعمال، الأحد 14 أغسطس الجاري، ورشة عمل بعنوان: «الميك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.