امتلك متجرك الإلكتروني

اليوم.. «امتلك متجرك الإلكتروني» ورشة عمل بالدوادمي

يعقد فريق كنف التطوعي بمحافظة الدوادمي، اليوم السبت، ورشة عمل تحت عنوان «امتلك متجرك الإلكتروني»، للرجال والسيدات، وذلك بقاعة البلدية للاحتفالات.

وتأتي ورشة العمل، التي تستهدف رواد الأعمال والراغبين في إنشاء مشروع متجر إلكتروني، ضمن العديد من الدورات والبرامج التدريبية، وورش العمل الذي يقدمها فريق كنف التطوعي.

وتناقش ورشة «امتلك متجرك الإلكتروني»، طرق تأسيس الهوية والشعار والاسم، والطريقة المثلى في اختيار المنتج، وأسس خطة العمل، والاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي، وإنشاء الموقع الإلكتروني والتعامل معه، والحسابات البنكية والتعامل معها.

جدير بالذكر، أن فريق كنف التطوعي يحرص على تفعيل دوره المجتمعي من خلال تقديم العديد من الدورات والبرامج التدريبية في مختلف المجالات لخدمة المجتمع، وتقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي والاقتصادي.

اقرأ أيضًا:

ساما: عقود التمويل العقاري السكني تسجل أعلى معدلاتها في يناير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.