غدًا.. الاحتفال بـ«اليوم العالمي للمعلم» بالمنطقة الشرقية

يشهد مقر غرفة الشرقية، غدًا الأحد، احتفال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بـ «اليوم العالمي للمعلم»، تحت شعار «المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم»، وذلك بالتعاون مع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم العام، والهيئة الملكية بالجبيل.

وخلال كلمته بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، أوضح الدكتور ناصر الشلعان؛ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، أن المعلمين الشباب هم مستقبل مهنة التعليم، قائلاً: «إننا ندرك يقينا ونستشعر ما للمعلم من دور ريادي وحيوي في مسيرة التعليم وفي مستقبل الوطن، فالمعلم هو أحد أهم المرتكزات في المنظومة التعليمية والتي يعول عليها الوطن، باعتباره المسؤول عن صياغة العقول الواعدة، وعلى يديه تنهض الأجيال وتتحقق الرؤى والطموحات».

وأشاد الشلعان؛ بالدعم المقدم من قِبل القيادة الرشيدة بالمملكة لقطاع التعليم، والذي يشكل المعلم حجر زاويتها، لإيمانها التام بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية عقول العنصر البشري، ممثلة في أبنائها وبناتها جيل المستقبل.

يُشار إلى أن حفل اليوم العالمي للمعلم، سيشهد تكريم الحاصلين على جائزة التميز الوزارية في دورتها التاسعة، وتكريم أعضاء المجلس الاستشاري من معلمي ومعلمات المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من أوراق العمل المتنوعة بهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا: غرفة الشرقية تُنظم ورشة «البريد السعودي ورحلة التحول الشامل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.