غدًا.. أمير المدينة المنورة يُدشن مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة

تشهد المدينة المنورة، مساء غدٍ الأحد، تدشين مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة، بمساحة إجمالية تصل إلى 50 ألف متر مربع، بتكلفة تتجاوز 75 مليون ريال.

ويدشن المدينة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل؛ نائب أمير منطقة المدينة المنورة، والدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم.

وتُعد «مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة» بالمدينة المنورة صرحًا تعليميًا يضاهي في تصميمه المراكز العالمية، وهي تضم 6 مبانٍ دراسية ومبنيين إداريين، و3 صالات رياضية مغلقة وملعبين عُشبيين بطاقة استيعابية تبلغ 5.040 طالب؛ بحيث يحتضن كل مبنى 840 طالبًا وطالبة، وفق أعلى المعايير الهندسية التي تتناسب مع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة المنورة.

وفي هذا السياق، أعرب ناصر بن عبد الله العبد الكريم؛ مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، وبالنيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير المنطقة، لرعايته حفل تدشين «مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة».

وأوضح “العبد الكريم” أن حفل تدشين مدينة طيبة للتربية الخاصة يأتي في إطار اهتمام حكومة المملكة بقطاع التعليم على مستوييه العالي والعام، في ظل استمرار الدعم الحكومي السخي للعملية التعليمية في المملكة من أجل تعزيز المنظومة التنموية الشاملة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وبدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد.

اقرأ أيضًا: أمير المدينة المنورة يستقبل مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.