أمير منطقة القصيم

غدًا.. أمير القصيم يشهد مهرجان الكليجا 2020

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، غدًا الأحد، فعاليات مهرجان الكليجا 2020، للاطلاع على ما يتضمنه المهرجان من حراك اقتصادي.

ويشهد أمير القصيم، خلال مشاركته في المهرجان، الفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان والمشتملة على الدورات التدريبية والحرفية ومشاركة الجهات الحكومية والخاصة والفقرات التراثية والشعبية، التي تقدمها أركان دول الإمارات والبحرين وعمان، والمشاركة ضمن فعاليات المهرجان للمرة الأولى.

من جانبه، قال محمد بن عبد الكريم الحنايا؛ أمين عام الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة القصيم، المشرف العام على مهرجان الكليجا 2020، إن زيارة سمو أمير منطقة القصيم للمهرجان تأتي تكريسًا لدعمة ومتابعته الدائمة لمهرجان الكليجا.

وأشار إلى النجاحات التي حققها المهرجان على مدار الأعوام السابقة، موضحًا أنه يتميز باهتمامه بمنتج وطني أصيل، له قيمته، وله عمقه الغذائي والاقتصادي على مستوى الوطن، ومن خلال دعمه ووقوفه على كل المحافل والمناسبات الوطنية والشعبية؛ ومنها “الكليجا”، والتي تصب لصالح دعم المواطن وتوفير فرص الاستثمار للرجال والنساء.

 

اقرأ أيضا:

وزير التعليم: نظام الجامعات الجديد يوفر فرص استثمار كبيرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.