“غازكو”: 1.3 مليون طن إجمالي كميات الغاز المنقولة خلال عام 2017م

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” أن إجمالي كميات الغاز المنقولة، خلال العام الماضي، بلغ أكثر من 1.3 مليون طن، وأن مسافات أسطول ناقلاتها بلغت أكثر من 80 مليون كيلومتر.

وذكر الأمير فيصل بن بندر؛ أمير منطقة الرياض، أن الشركة تعد مفخرة للوطن، مقدمًا شكره للذين أسسوا ودعموا مجال الشركة منذ البداية.

ومن جانبه، أوضح محمد العتيبي؛ رئيس مجلس إدارة «شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو)»، أن حجم القوى العاملة في الشركة يقدّر بنحو 2300 موظف وموظفة، وتبلغ نسبة المواطنين منهم 60 في المائة، مؤكدًا أن جميع الوظائف القيادية في الشركة تشغلها كفاءات سعودية مؤهلة.

وقال العتيبي: “إن هذه الكوادر ستلبي التطلعات المستقبلية لعملائها، وتحقق أداءًا مميزًا مرضيًا لمساهمي الشركة، وتحقق رؤيتها الجديدة لتكون الشركة الرائدة لحلول الغاز في المنطقة، والتي تقود نمو القطاع والابتكار فيه”.

وأعلن الدكتور عبد الكريم النجيدي؛ الرئيس التنفيذي لشركة «غازكو» عن برامج أساسية ضمن «رؤية السعودية 2030»؛ وهي: برنامج «التميز التشغيلي»؛ الذي يستهدف وصول الشركة إلى مركز التميز في المنطقة، والداعم للتطوير والابتكار، وتوفير حلول ذكية تضمن استدامة الإمدادات وكفاءة التشغيل، وبرنامج «التحول التجاري» الذي يستهدف توفير أفضل الخدمات والحلول التي تتطلبها السوق في السعودية.

وبيّن النجيدي أن الشركة حدّثت ناقلاتها وشاحنات التعبئة خلال العام الماضي، وبلغ عددها الإجمالي 693 ناقلة وشاحنة غاز، تعمل على مدار الساعة، مشيرًا إلى أن عام 2017 كان علامة فارقة في مسيرة «شركة الغاز والتصنيع الأهلية» التطويرية؛ إذ أتمت الشركة خلاله عددًا من المشروعات الاستراتيجية المتعلقة بتطوير خطوط التعبئة ومناطق مناولة الغاز.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.