عيوب أشهر السيارات العالمية

عيوب أشهر السيارات العالمية.. كُن حذرًا

يحلم مُحبو عالم السيارات باقتناء السيارات الرياضية الخارقة من الماركات العالمية الشهيرة، مثل: أستون مارتن وروز رايز ولامبورجيني وغيرها؛ ولكن قبل أن تبحث عن شراء إحدى تلك السيارات، لا بد من معرفة عيوب أشهر السيارات العالمية.

تطلق بعض الشركات الرائدة في صناعة أشهر السيارات الرياضية العالمية حملات واسعة لسحب الآلاف من سياراتها المطروحة في الأسواق العالمية بعد اكتشاف العديد من العيوب الفنية بها، ولا تقتصر عيوب أشهر السيارات العالمية والفارهة على المشكلات الفنية فحسب، ولكن هناك العديد من العيوب الأخرى؛ أبرزها؛ ارتفاع التكاليف الخاصة بالصيانة لتلك السيارات وصعوبة قيادة أغلبها داخل المُدن؛ لكونها تتمتع بقوة هائلة في السرعة والقيادة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جلاكسي Tab S6.. تقنيات لوحية فعالة

عيوب أشهر السيارات العالمية

ليس هذا فحسب، بل تشمل العيوب أيضًا حجم التأمين السنوي والضرائب المفروضة على السيارات ذات الماركات العالمية، خاصة أن أغلب دول العالم تفرض ضرائب باهظة الثمن على هذه السيارات، لذلك؛ يرصد موقع «رواد الأعمال» عيوب أشهر السيارات العالمية، وهي على النحو التالي:

  • عيوب أستون مارتن

تواجه سيارات أستون مارتن الكثير من العيوب، والتي قد تتسبب في تراجع حجم مبيعاتها في السوق العالمي للسيارات، وتتضمن: تصنيع الدواسة من المواد البلاستيكية مستوردة من الصين، وسعرها المرتفع مقارنة بالسيارات الأخرى، بالإضافة إلى أن هناك تكاليف أخرى غير تكلفة شراء السيارة، وستكلفك الكثير من الوقود لكونها تحتوي على محرك قوي.

وتتضمن عيوب سيارات أستون مارتن: مستوى ارتفاع السيارة عن الأرض قليل جدًا وهو ما يؤدي إلى احتكاك السيارة عند المرور من فوق المطبات الصناعية، فهي تحتاج إلى طرق مفرودة كي تنطلق وتظهر قدراتها الحقيقية، كما أنها تحتوي على الكثير من القدرات العالية التي قد تصل إلى حد عدم قدرة مالكها على الاستفادة من هذه القدرات؛ حيث إن ظروف القيادة المحيطة بك وطبيعة الطرق والقوانين المرورية بكل تأكيد ستمنعك من الاستفادة من قوة محركها.

عيوب أشهر السيارات العالمية

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف أوبو رينو 10X.. التكنولوجيا الأكثر إبداعًا

  • عيوب سيارة رولز رويس

تُعتبر سيارة رولز رويس واحدة من أفخم السيارات في العالم، وربما لا تحتوي هذه السيارة على عيوب مقارنة بالسيارات الفارهة الأخرى، مثل: فيراري وأستون مارتن وغيرها، ولكن المشكلة الحقيقية في سيارة رولز رويس هو ارتفاع سعرها؛ حيث لا يستطيع أصحاب الدخل المحدود شراءها.

عيوب أشهر السيارات العالمية

  • عيوب سيارة فيراري

تنضم سيارة فيراري إلى صدارة القائمة الخاصة بعيوب أشهر السيارات العالمية؛ حيث يوجد العديد من العيوب فيها، أبرزها: سعرها المرتفع كثيرًا، وحجم الصالون الصغير الذي لا يسع إلا لشخصين فقط، بالإضافة إلى أنها لا تصلح للسير على الطرق العادية والشوارع الضيقة وتتعارض مع القوانين المرورية، خاصة عند السرعات العالية.

وكانت شركة فيراري الإيطالية أصدرت قرارًا مؤخرًا بسحب عدد كبير من سياراتها المطروحة في الأسواق العالمية؛ وذلك لاكتشاف عيوب في نظام الوسادة الهوائية الذي يعمل بشكل غير صحيح.

عيوب أشهر السيارات العالمية

  • عيوب سيارة بوغاتي فيرون

يعد شراء سيارة بوغاتي فيرون حكرًا على الأثرياء؛ لأن تكلفتها مرتفعة للغاية وهو ما يُعد عيبًا كبيرًا وجعلها ضمن قائمتنا الخاصة بعيوب أشهر السيارات العالمية، بالإضافة إلى أن تكلفة قطع الغيار والصيانة مُبالغ فيها، والغريب في سيارة بوغاتي فيرون أنها تجبر مالكها على تغيير عجلاتها بعد تجاوز سرعة 400 كم/س لمرة واحدة، ليس هذا فقط ولكن يتم تغيير الإطارات كاملة؛ وذلك لأنها تحتوي على مادة لاصقة خاصة توفر أعلى قدر ممكن من التماسك.

عيوب أشهر السيارات العالمية

اقرأ أيضًا:

مواصفات آستون مارتن db11.. عالم من الرفاهية

مميزات سيارة نيسان روج 2021.. رفاهية لعُشاق الدفع الرباعي

مميزات سيارة رينو ميجان 2021.. قوة ورفاهية

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

بنتلي بنتايجا سبيد 2021

مقارنة بين “بنتلي بنتايجا سبيد 2021″ و”بي إم دبليو X8”.. قوة ورفاهية

لا تُعد “رولز رويس” وحدها الأكثر فخامة في العالم، فهناك سيارة بنتلي “Bentley” التي انضمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.