عيادات الأعمال

عيادات الأعمال شريك في «هاكثون البرمجة» بجامعة حائل

تشارك عيادات الأعمال كشريك استشاري استثماري في «هاكثون البرمجة والأعمال» في جامعة حائل، والمُعقد في إطار المسابقة البرمجية الوطنية الثالثة، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز؛ أمير منطقة حائل.

تهدف المسابقة البرمجية الوطنية الثالثة، والتي ينظمها مركز إنتاج البرمجيات والتطبيقات الإلكترونية بجامعة حائل، لتعزيز روح الابتكار والإبداع والتنافس لبناء برامج جديدة لدى المشاركين، وتستهدف طلاب المدارس والجامعات وأفراد المجتمع.

وتسعى إلى تنمية قدرات المشاركين على التحليل، والتصميم وكتابة البرامج بإحدى لغات البرمجة واستثمار الوقت، فضلًا عن تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي مع القطاعات الأخرى، لا سيما مع قطاع ريادة الأعمال.

يشار إلى أن المسابقة البرمجية الوطنية تتكون من مرحلتين؛ الأولى إلكترونية ومن مكان إقامة المشارك، وفي حالة اجتياز المتسابق للمرحلة الأولى يتأهل للمرحلة الثانية؛ من خلال المشاركة في «هاكثون البرمجة والأعمال».

يذكر أن عيادات الأعمال تضم خبراء ومستشارين ومرشدين ومدربين ومستثمرين متخصصين في قطاعات الأعمال؛ من بينها ريادة الأعمال التقنية، ولديها العديد من الشراكات والمبادرات والمشاريع التي تواكب مستهدفات رؤية المملكة الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.

اقرأ أيضًا:

أمير منطقة الرياض يُطلق «البوابة السعودية لتطوع الخريجين» اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.