عودة نشاط المراكز الترفيهية

عودة نشاط المراكز الترفيهية ودعم الاستثمار في القطاع

كشف المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن عودة نشاط المراكز الترفيهية وذلك من خلال حملة “ترفيهنا آمن” التي أطلقتها الهيئة يوم الأحد الموافق 12 يوليو، عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي شارك فيها عدد من المراكز الترفيهية التي بدورها رحبت بزوّارها.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ أنه تم التواصل مع عدد من البنوك؛ لتوفير منتجات استثمارية لدعم رجال ورواد الأعمال والمستثمرين في قطاع الترفيه، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث نشر: “تواصلنا مع البنوك وطلبنا توفير منتجات استثمارية جديدة تدعم شبابنا ورجال الأعمال في قطاع الترفيه”.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد نشرت في وقت سابق الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية والذي قدمت من خلاله شروط العودة لممارسة جميع أنواع الأنشطة الترفيهية.

وجاءت اشتراطات عودة نشاط المراكز الترفيهية لتحقق سلامة الزوّار منذ وصولهم إلى مغادرتهم، بما في ذلك التنقل والدخول والخروج من خلال مسارات واضحة المعالم، وتباعد الزائرين، إلى جانب ترك مسافة آمنة بين الألعاب، بالإضافة إلى تحديد الطاقة الاستيعابية للمكان.

وأكدت الهيئة أنها ستعمل على مراجعة الدليل الإرشادي وتطويره بما يتناسب مع المراحل المقبلة، ويضمن السلامة لجميع الزوار والعاملين.

اقرأ أيضًا:

60 مصممًا في عرض الأزياء العالمي الافتراضي «اسبارا فاشون ويك»

هيئة الترفيه تدعم حملة “الخير لا يوقف”

“الترفيه” تعلن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ج. ك. رولينج

أهم المعلومات عن «ج. ك. رولينج» مؤلفة سلسلة هاري بوتر

وضعت سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة، مؤلفتها «ج. ك. رولينج» الكاتبة الإنجليزية في مصاف أثرياء العالم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.