عمرو أبو العزم: ريادة الأعمال تلقى اهتمامًا متزايدًا.. وعلى الشباب استغلال الفرص

أشاد عمرو أبو العزم عضو المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطةوريادة الأعمال، وأن هذه الفترة تشهد حركة عالمية واهتمامًا متزايدًا بريادة الأعمال واهتمام الدول المختلفة ليس في مصر فحسب بهذا القطاع مايعد فرصة يجب أن يستغلها الشباب.

وأشار خلال كلمته في افتتاح المؤتمر العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ٢٠١٩، إلى مجهودات المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي توجت بتخصيص الأمم المتحدة يومًا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن المؤتمر العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ٢٠١٩، الذي تستضيفه مصر هو دليل على مكانة مصر المميزة وقدمها على صعيد ريادة الأعمال، مضيفا أن إدارة المؤتمر حرصت على إنجاح هذا المؤتمر الذي سيشهد العديد من الأنشطة التي تجعل منه أهم وأكبر مؤتمر من نوعه.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نسبريسو

“نسبريسو” تطلق دراجة RE: CYCLE الهوائية تعزيزًا لعمليات إعادة التدوير

تمضي نسبريسو في إظهار التزامها بعمليات إعادة التدوير، والذي تكلل بإطلاق دراجة “ريسايكل” الهوائية RE:CYCLE …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.