ملتقى بيبان الرياض 2020

على هامش ملتقى بيبان الرياض 2020.. «سابك» تُدشن منصة «جدير»

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك»، اليوم الخميس، تدشين المنصة الإلكترونية الوطنية الجديدة «جدير»، على هامش فعاليات ملتقى بيبان الرياض 2020؛ وذلك لتأهيل الموردين، وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأوضحت «سابك»، خلال مشاركتها في «ملتقى بيبان الرياض 2020»، الذي يُعقد على مدى أربعة أيام،  أنه تم توقيع اتفاقية استخدام المنصة «جدير»، مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بما يضمن تسهيل وصول المستفيدين إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعين العام والخاص.

وتهدف «سابك» من مشاركتها في الملتقى إلى التعريف بمبادرتها الوطنية «نساند»، ودورها في تحفيز نمو القطاع الصناعي؛ حيث جرى استقبال مجموعة من المستثمرين الراغبين في الاستفادة منها، كما شارك ممثلو الشركة في الجلسات الحوارية التي ناقشت واقع ومستقبل المحتوى المحلي وأبرز سبل النهوض به نحو المنافسة إقليمياً وعالميًا.

وكانت الجلسة الأولى لـ «مُلتقى بيبان الرياض، انطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم تحت عنوان «النقلات العالمية في قطاع بيع الأزياء بالتجزئة»؛ حيث تحدث خلالها الدكتور محمد بن أحمد فتيحي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة فتيحي، وآرام قباني؛ خبيرة مظهر وأزياء.

ويُشارك في «ملتقى بيبان الرياض»، كوكبة من الخبراء والمتخصصين في عالم ريادة الأعمال وكبار المؤسسين لعلامات تجارية عالمية، يستعرضون تجاربهم،  وكيفية النجاح والوصول إلى العالمية؛ حيث تضم قائمة المتحدثين المشاركين في فعاليات المنتدى: جيف هوفمان؛ شريك مؤسس لموقع برايس لاين/بوكينج، وزيف سيجال؛ الشريك المؤسس لعلامة ستاربكس، وجوماس كجيلبيرج؛ الشريك المؤسس لشركة “سكايبي”، إضافة إلى ميتش لو؛ الشريك المؤسس لشركة «نتفليكس».

ويُعد «ملتقى بيبان الرياض» بمثابة فرصة واعدة لرواد ورائدات الأعمال، والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة، علمًا بأن الملتقى يستهدف رواد ورائدات الأعمال؛ حيث يقدم الاستشارات لرواد الأعمال حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

اقرأ أيضًا:

صور.. 27 متحدثًا يعرضون خبراتهم في «مُلتقى بيبان الرياض 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.