عرب نت ينطلق اليوم من لبنان بمشاركة 1300 مستثمر ورائد أعمال

ينطلق ، اليوم الأثنين، فعاليات  الدورة الثامنة لمؤتمر عرب نت  وذلك بدولة لبنان في الفترة من 20 فبراير حتى 22 فبراير الجاري.

وسيناقش الموضوع كل ما يخص الابتكار الرقمي، و أحدث الابتكارات الجديدة مثل الفروع الذكية والعمليات المصرفية من خلال الهواتف المحمول.

وسيجمع المؤتمر أكثر من 1300 شخص من  المدراء التنفيذيين وقادة قطاع التسويق ورواد الأعمال والمستثمرين لبحث فرص الاستثمار التي تتوافر في هذا المجال على مستوى العالم.

كما سيتضمن المؤتمر طرح العديد من المسابقات لرواد الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والإبتكارات الذكية والمجتمع الرقمي.

و”عرب نت” هي مؤسسة لتطوير المجتمع الرقمي يرجع تأسيسها إلى عام 2009، وتهدف إلى تحفيز النمو في مجالات المعرفة الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط ، ودعم إنشاء شركات جديدة للقضاء على البطالة في المنطقة.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.