عجلان العجلان يستقبل رئيس لجنة الصداقة الكرواتية السعودية

التقى عجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، اليوم الثلاثاء، وفد لجنة الصداقة الكرواتية السعودية برئاسة عضو البرلمان ورئيس الجانب الكرواتي في اللجنة السيد بريدراج ماتيتش، يرافقه ثلاثة من أعضاء البرلمان.

وحضر اللقاء رئيس الجانب السعودي في اللجنة وعضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله الحربي، ونائب رئيس الغرفة الأستاذ حمد الشويعر.

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، إلى أهمية تعزيز الزيارات بين قطاعي الأعمال في البلدين للتباحث حول فرص تطوير آفاق التعاون والشراكة في المجالات التجارية والاستثمارية .

ومن جهته، أكد رئيس الوفد الكرواتي رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع المملكة في كافة المجالات، مشيرًا إلى قرب تبادل افتتاح السفارات بين البلدين.

وأضاف أن كرواتيا تمتلك إمكانات استثمارية كبيرة، كما تتمتع بقدرات سياحية كبيرة، وأنها تستقبل بالفعل الكثير من السائحين السعوديين، مؤكدًا استعداد بلاده لتقديم المزيد من التسهيلات لاستقبال السياح السعوديين، وبالمقابل فإن رجال الأعمال والاستثمار الكرواتيين مستعدون لتنشيط التعاون مع المملكة.

وكان العجلان قد عبّر، في بداية اللقاء، عن سعادته بزيارة الوفد الكرواتي للغرفة، آملًا أن تشهد الفترة القادمة دفعة أكبر للعلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

كتب: عبد الله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.