مصرف الإنماء

عبد الملك الحقيل رئيسًا لمجلس إدارة مصرف الإنماء

قرر مجلس إدارة مصرف الإنماء ، تعيين عبد الملك بن عبد الله الحقيل؛ رئيسًا لمجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية (عضو مستقل)، وذلك بعد الحصول على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”.

وأوضح “الإنماء”، في بيان على “تداول” اليوم الخميس، أن قرار التعيين يسري اعتبارًا من تاريخ الحصول على موافقة “ساما”؛ وذلك بتاريخ أمس الأربعاء 20 نوفمبر الجاري.

وأشار إلى أنه تم تعيين حمد بن سليمان البازعي؛ نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وتعيين عبد الرحمن بن محمد عداس؛ عضوًا جديدًا في مجلس الإدارة؛ وذلك لشغل المقعد الشاغر في المجلس.

وذكر مصرف الإنماء أن هذه التعيينات سوف تسري حتى نهاية دورة المجلس الحالية التي تنتهي بتاريخ 20 مايو 2022، موضحًا أن موافقة المجلس على تعيين عبد الرحمن بن محمد عداس لا تُعد نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وبين المصرف أن عبد الرحمن عداس يتمتع بخبرة طويلة في العمل المصرفي؛ حيث سبق أن شغل وظائف قيادية في أنشطة متعددة، وهو حاصل على درجة الماجستير في الإدارة المالية من جامعة دنفر في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُشار إلى أن مصرف الإنماء أعلن، في أكتوبر الماضي، وفاة رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز بن عبد الله الزامل.

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين الشريفين: «اكتتاب أرامكو» يُعزز السوق المالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات شركة الكهرباء السعودية

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات، يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، لقاءً عن بُعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.