عبدالله الغامدي

عبدالله الغامدي: ذكرى اليوم الوطني نتأمل من خلالها تطورات ونجاحات المملكة

بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 91 أكد الأستاذ عبدالله الغامدي؛ مذيع ومقدم برامج القناة الإخبارية السعودية، في كلمة حصرية لـ “رواد الأعمال“، أن المملكة حققت نجاحات وتطورات هائلة.

وقال “الغامدي”: “في ذكرى اليوم الوطني نتأمل من خلاله نعم ومزايا وتطورات ونجاحات نحققها كالبرق، ننقل من خلالها للعالم أن دولتنا امتداد لحكم قوي، وأن الدولة السعودية هي دولة أصيلة من 300 عام وأكثر، وحتى أسس مملكتنا الآن الملك عبد العزيز؛ وأطلق الدوله السعودية الثالثة”.

وأضاف: “لقد بزغ نور جديد وتاريخ مجيد وهو سر انطلاقتنا إلي مستقبل كبير وبكل نجاح كانت هناك ضربات متسارعة نحو الأفق العالي، سواء ضربات عسكرية ترسل للعالم من حولنا أننا قوة عسكرية لا يُستهان بها، أو ضربات اقتصادية ناجحة تعطي للعالم إشارات إلى ثقل المملكة الاقتصادي وتأثيرها القوي في أسواق النفط والغاز والأسهم؛ فهي حاضرة ومتربعة بكل جدارة واستحقاق، وكذلك ضربات دبلوماسية سياسية بحكمة وخبرة وهدوء وذكاء”.

وأكد عبدالله الغامدي قوة نهضة المملكة قائلًا: “إننا المملكه العظمى التي يقودها ملك استثنائي، وولي عهد مطلع متطور ومتسارع في النهضة بنا وبوطننا، انظر إلينا ستجد يدًا تخدم ضيوف الرحمن، ويدًا تدافع، ويدًا تنهض بالاقتصاد، ويدًا تنصر المظلوم، إضافة إلى يد تعلم ويد تكتب، يد تساعد ويد تبني، يد معطاءة ويد كريمة، يد تحتوي ويد تواسي؛ هذه أيادي الخير من شعب الخير في أرض الخير؛ إنها أرض الحرمين الشريفين قبلة المسلمين مهبط الوحي ومنبع الرسالة، منارة الإسلام ومنارة الأمان، منارة السلام ومنارة الحق”.

واستطرد حديثه قائلًا: “إنها أرض الأصاله والريادة، إنها المملكة العريقة، المملكة الآمنة، المملكة الأبية.. المملكة العربية السعودية كالطود العظيم في بحر واسع وشاسع بين أمواج تلطم وتقصف وتضرب، أمان الله لنا هو وحدتنا هو سر تماسكنا واستمرارنا”.

وأوضح: “نحن شعب متماسك متكاتف متعاضد مع دولة أصلها ثابت وفرعها في السماء تحت حكم آل سعود الميامين من عهد المؤسس الأمين وحتى عهد صاحب السمو الملك سلمان؛ خادم الحرمين الشريفين، فتكوين السعوديين تحت هذه المنظومة هو سر عميق وكنز عظيم، هو معادلة يصعب تفكيكها في المقابل يسهل فهمها؛ لأنها مثلت الإسلام وتقيدت بالشريعة الإسلامية السمحة؛ الدين الوسطي المسالم منهج الحق الصحيح، يمثله شعب متدين متطور منفتح ومعتد بكل قيمه وخصاله الحميدة، فهي أصل نجاحه بين الأمم كل عام ومملكتنا بخير، ومن خير إلى خير”.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

معرض الرياض الدولي للكتاب

معرض الرياض الدولي للكتاب.. الأكبر في تاريخ المملكة

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، دشن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.