«طيران السعودية الخاص» يحصد شهادة المعايير الدولية للمناولة الأرضية

حصلت “شركة طيران السعودية الخاص”، الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، على شهادة المعايير الدولية للمناولة الأرضية للطائرات الخاصة (IS-BAH)، والتي تتضمن مجموعة من المعايير تنظم العمل في مجال الخدمات الأرضية للطيران الخاص، والمعتمدة من قبل المجلس الدولي لطيران رجال الأعمال (IBAC).

وتسلّمت الشركة شهادة المعايير الدولية خلال الحفل الذي نظمه “اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” (MEBAA)، في مؤتمره السنوي لأعضاء مجلس الادارة بجدة، أمس الأول الثلاثاء، بحضور علي بن أحمد النقبي؛ الرئيس التنفيذي لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعدد من التنفيذيين في مجال صناعة الطيران الخاص بالعالم.

ويأتي حصول “طيران السعودية الخاص” على هذه الشهادة كمشغل دولي للخدمات الأرضية، بعد أن استوفت جميع المتطلبات البشرية والتقنية ومعاير الجودة والسلامة في اللوائح التنفيذية لهذه المنظومة؛ حيث عملت الشركة على تهيئة موظفيها من ذوي الخبرة والكفاءة للعمل وفق تخصصاتهم مع مراعاة تطبيق جميع الأنظمة والمعايير الخاصة بالمجلس الدولي، إلى جانب إعداد الأدلة المرجعية، كدليل التشغيل العام، ودليل التدريب، ودليل الجودة والسلامة؛ لتكون مطابقة للأنظمة والإجراءات المعتمدة.

يذكر أن “شركة طيران السعودية الخاص” تقدم أعلى معايير السلامة والجودة في خدماتها للمناولة الأرضية، عبر القواعد التشغيلية في كل من الرياض وجدة والمدينة والدمام، ويُعد مركزها الرئيسي بجدة أكبر صالة طيران خاص على مستوى المملكة، كما حدّثت الشركة معداتها الخاصة بالخدمات الأرضية لتوفير أفضل الخدمات وأعلى معايير السلامة والتشغيل في صناعة الطيران الخاص.

وتقدم “شركة طيران السعودية الخاص” العديد من خدمات الطيران الخاص؛ منها تأجير الطائرات، إدارة وتشغيل الطائرات، المناولة الأرضية للطيران الخاص، خدمات صالات الطيران الخاص.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام التوثيق

وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق

رفع الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني؛ معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.