“طيبة” توزّع أرباحًا على المساهمين بواقع 40 هللة للسهم

أوصى مجلس إدارة شركة طيبة القابضة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الرابع من عام 2017م، بقيمة 60 مليون ريال، بواقع 40 هللة للسهم، تمثل 4% من القيمة الإسمية.

وقالت الشركة: “إن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العمومية العادية، التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا، والمسجلين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق”.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق، موضحة أنه بهذه التوزيعات يصبح إجمالي الأرباح الموزعة والمقترحة عن العام 2017م نحو 240 مليون ريال، بواقع 1.6 ريال لكل سهم، تمثل 16% من القيمة الإسمية.

ونوهت إلى إنه سيتم تحويل مبالغ الأرباح إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة في سجلاتهم لدى مركز الإيداع، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثمارية.

كتب محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.