“طيبة” توزع أرباح الربع الثاني من 2018.. 27 أغسطس

أعلنت شركة طيبة القابضة “طيبة” أنها ستبدأ في صرف أرباح الربع الثاني من العام 2018 اعتبارًا من من يوم الاثنين 27 أغسطس الجاري، بواقع 40 هللة للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أنه سيتم صرف التوزيعات عن طريق بنك الرياض بإيداعها آليًا في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك.

وأوضحت “طيبة” أنه سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات؛ الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثمارية بعد لدى طيبة، حيث سيتم تحويل مبالغ أرباحهم لحساباتهم الاستثمارية المرتبطة بمحافظهم بعد قيامهم بفتحها، وإشعار الشركة لاستكمال تحديث بياناتهم بما فيها أرقام حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية.

وكان مجلس إدارة الشركة أوصى، في 2 أغسطس الجاري، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من العام المالي 2018 بواقع 40 هلله للسهم، تمثّل 4% من قيمته الإسمية.

يُذكر أن أرباح الشركة تراجعت، خلال الربع الثاني من عام 2018م، بنسبة 5.49% إلى 46.48 مليون ريال، مقابل 49.18 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.