غرفة جدة

«طوّر شركتك وحوّلها أون لاين» دورة تدريبية في غرفة جدة

عقدت غرفة جدة دورة تدريبية في مجال العمل عن بُعد تحت عنوان «طور شركتك وحولها أون لاين»، وذلك بمشاركة 450 متدربًا في مختلف ميادين العمل.

جاءت عملية التسجيل في دورة «طور شركتك وحولها أون لاين»، والتعامل مع محتواها عن بُعد ضمن مبادرات غرفة جدة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والحد من انتشاره.

وتناولت الدورة التدريبية، التي قدمها المدرب المتخصص في الموارد البشرية إبراهيم البحراوي، العمل عن بُعد «أون لاين» وأهم أدواته، والنصائح الموجهة لتحسين أداء هذا النوع من الأعمال التي تعد التقنية الإلكترونية شريانها، إلى جانب كيفية متابعة وتقييم أداء الموظفين عن بُعد.

وتعد هذه الدورة هي الأكبر من نوعها أكبر على مستوى الغرف السعودية، عبر منصتها الإلكترونية الافتراضية، التي دشنتها منذ عام 2018م؛ حيث تعمل على تقديم الدورات التدريبية وورش العمل ذات القيمة المضافة والتى تعمل على رفع قدرات الموارد البشرية في مختلف الأعمال.

جدير بالذكر، أن المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا؛ منعًا لانتشاره بشكل سريع، إضافة إلى الإجراءات الاستباقية والوقائية، والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة مؤقتًا والتأشيرة السياحية، وتعليق الرحلات الدولية حاليًا حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

سعوديات يعلنّ الانضمام إلى مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية

إصدار الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين الإلزامي على العيوب الخفية

“التأمينات” تعلن موعد إيداع معاش “أبريل” في حسابات مستفيديها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.