قنوات تواصل عن بعد

«طور شركتك وحوّلها أون لاين» ورشة عمل عن بُعد بـ «غرفة جدة»

أعلنت غرفة جدة عن تنفيذ ورشة عمل عن بُعد بعنوان «طور شركتك وحوّلها أون لاين» الثلاثاء المقبل؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ودعت غرفة جدة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، المهتمين للتسجيل في ورشة العمل، منوهة بأنه سيكون الحضور عن طريق “الأون لاين” من الساعة 7 إلى 10 مساءً يوم 31 مارس الجاري.

وقالت الغرفة إنه على الراغبين في التسجيل مجانًا الدخول من هنا.

على جانب آخر، دعت الغرفة أصحاب الأعمال للتواصل معها في حالة التعرض لأي عوائق خلال الفترة الحالية، حيث غردت قائلة: “تسعى غرفة جدة بالتعاون مع الجهات الرسمية لتلمس احتياجات قطاعات الأعمال في مختلف المجالات؛ لذا نود منكم في حال وجود أي عوائق تخص الإنتاج، الاستيراد، أو الخدمات بجميع فروعها التواصل عبر البريد الإلكتروني”.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة شهدت في الآونة الأخيرة تفعيل جميع الخدمات الإلكترونية في المؤسسات الحكومية والخاصة، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

واتخذت المملكة، اليوم الأربعاء، عددًا من الإجراءات الاحترازية الجديدة والتي تضمنت منع الانتقال بين المناطق، إضافة لتقديم موعد حظر التجوال ليكون الساعة 3 عصرًا في 3 مدن هي: “الرياض، المدينة المنورة، ومكة المكرمة”.

 

اقرأ أيضا:

«إلكترونيًا».. إطلاق خدمة جديدة لدعم شركات الاستزراع السمكي

منع التنقل بين مناطق المملكة.. قرارات جديدة للوقاية من “كورونا”

“تسعة أعشار” تقدم خدمات وحلول مبتكرة لدعم ريادة الأعمال عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حظر تجوال كلي في جدة

بعد مكة والمدينة.. حظر تجوال كلي في جدة لمواجهة «كورونا»

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن فرض حظر تجوال كلي في جدة، وذلك عقب أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.