تمويل سريع للمشاريع الطبية

طريقة التمويل السريع للمشاريع الطبية من بنك التنمية الاجتماعية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن طريقة الحصول على تمويل سريع للمشاريع الطبية، والذي يصل إلى 4 ملايين ريال مُقدمة من «محفظة الرعاية الصحية».

وقال بنك التنمية الاجتماعية، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إنه على الراغبين في الحصول على تمويل لدعم مشاريعهم الطبية الدخول هنا.

وأوضح البنك، عبر موقعه الإلكتروني، أن متطلبات التقديم للحصول على التمويل تشمل: (الهوية الوطينة – العنوان الوطنى- رقم حساب الايبان – الجوال المسجل في أبشر).

تجدر الإشارة إلى أن «محفظة الرعاية الصحية» هي خدمة جديدة لبنك التنمية الاجتماعية تم إطلاقها مؤخرًا؛ في إطار الجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ويستهدف البنك، من خلال خدمته الجديدة، تمكين المنشآت الصحية من النمو والإسهام في دعم النمو الاقتصادي، والمحافظة على التوظيف في هذا القطاع، بما يتماشى مع رؤية 2030.

وتولي المملكة “قيادة وحكومة” اهتمامًا خاصًا بقطاع الصحة؛ حيث تواصل جهودها لإطلاق المبادرات الداعمة للأطباء والعاملين في المجال؛ في ظل جهدهم اللامنتهي؛ لتقديم الرعاية لمرضى فيروس كورونا الجديدة.

وكانت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، أعلنت، الشهر الماضي، عن مبادرة جديدة مقدمة للعاملين في المجال الصحي بالمملكة؛ تقديرًا لجهودهم في علاج المرضى بفيروس كورونا؛ حيث قررت البنوك المحلية السعودية تأجيل أقساط (3) أشهر لكل العاملين في المجال الصحي “الحكومي والخاص”، الذين لديهم تسهيلات ائتمانية (عقارية، استهلاكية، تمويل تأجيري) ابتداءً من شهر أبريل المقبل دون تغيير في التكلفة.

 

اقرأ أيضًا:

«هدف» يكشف مبادراته لدعم استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا

طريقة الإعلان عن المنشآت المقدمة لخدمة التوصيل للمنازل بجدة

وزير العدل يدشن “منصة نافذ” لحفظ سندات التنفيذ إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدعم للدفعة الـ 43

كشف برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدعم للدفعة الجديدة الـ 43 لشهر يونيو المقبل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.