“طب الداخلية” تتقدم على المستشفيات والمدن الطبية في بلاغات الآثار الجانبية للأدوية

قدمت الهيئة العامة للغذاء والدواء، شكرها للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بعد أن احتلت المرتبة الخامسة على مستوى المملكة في عدد بلاغات الآثار الجانبية للادوية وسلامة المستحضرات الصيدلانية.

جاء ذلك خلال تقييم المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية بالهيئة العامة للغذاء والدواء خلال شهر شوال الماضي في أقل من ثلاثة أشهر من تشكيل لجنة التيقظ والسلامة الدوائية بالإدارة، متقدمة على العديد من المستشفيات والمدن الطبية، كمستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث، ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، ومدينة الملك عبدالله بمكة المكرمة، ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

وقدم الدكتور سليمان السحيمي؛ مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، شكره إلى الصيدلي أول عبدالعزيز بن جديد السليس؛ رئيس لجنة التيقظ والسلامة الدوائية بالإدارة، وجميع أعضاء اللجنة على الجهود التي قدموها وأسهمت في النجاحات التي حققتها اللجنة خلال عملها السابق .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.