ضيف منشآت

«ضيف منشآت» يستعرض تجارب رواد الأعمال في الاستثمار الريادي بالإعلام

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) لقاء «ضيف منشآت»؛ لاستعراض تجارب رواد الأعمال بمجال الاستثمار الريادي في الإعلام.

حضر اللقاء، الذي دشنته «منشآت» أمس، المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال المهتمون بالاستثمار في المجال الإعلامي.

ناقش اللقاء أبرز الاحتياجات والفرص الخاصة برواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المجال الإعلامي، وأبرز الإمكانات المحفزة للاستثمار والمعوقات والدور الإعلامي وآثاره في رواد الإعلام.

واستعرض أهمية المحتوى الإعلامي والحرص على أن يكون هادفًا ولا يحمل أي إساءة، أو غير قانوني، بالإضافة إلى ضرورة اختيار المنصة المناسبة لتقديم هذا المحتوى وتحديد الجمهور المستهدف.

ويستهدف لقاء «ضيف منشآت» بناء جيل إعلامي داعم ومحفز لريادة الأعمال، وإيجاد بيئة إعلامية ريادية تحفز الشباب لبناء مشاريعهم الخاصة، وكذلك بناء وتطوير القدرات الإعلامية في المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الإعلام على دعم الرياديين وتحفيزهم للاستمرار في مشاريعهم، بالإضافة إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال بمختلف تخصصاتها؛ بما يحقق إثراء المحتوى المحلي الريادي.

اقرأ أيضا:

منشآت تنظم ورشة عمل “العقل الريادي”.. الاثنين المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.