ضيف الله الخزمري: «مشروع نيوم» حدث العام الريادي بلامنازع

أكد ضيف الله الخزمري مدير الإعلام بغرفة مكة السعودية: أن مشروع نيوم، الذي أطلقه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد؛ – ووصف بأنه الأضخم على مستوى العالم-؛ يُعد حدث العام الريادي بلامنازع لما يضمه من إبداع وابتكار وريادة، وهو امتداد لسلسلة المشروعات العملاقة التي لن تتوقف على جزء محدد من هذه الأرض المباركة.

وأضاف أن إطلاق مشروعات البحر البحر الأحمر و«نيوم» في الشمال الغربي من البلاد حمل وعدًا من ولي العهد بأن كل المناطق ستشهد مشاريع حيوية، ما يؤكد على التوازن التنموي الذي يعتبر أساس النهضة الشاملة، والتي وقودها جهد الطاقات الطموحة من أبناء هذا الوطن الكبير.

وأشار الخزمري إلى أن عام 2017 شهد استمرار حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده؛ في دعم الشباب والاهتمام بالجيل الجديد من أبناء وبنات الوطن، حيث مهدت لهم الطريق ووفرت كل السبل التي تنير طريقهم المستقبلي؛ وذلك من خلال العناية بالمواهب ورواد الأعمال، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بفتح الأبواب على مصراعيها لتنمية مقدراتهم كونهم يمثلون قادة المستقبل المشرق.

وأبدى الخزمري سعادته بالإنجازات اللافتة التي تعيشها المملكة حاليًا والتي تمثلت في جملة من الأوامر الملكية وإطلاق العديد من المشاريع العملاقة، والتي من شأنها تحويل البلاد إلى أكثر الاقطار جذبًا للرساميل من مختلف أنحاء العالم، خاصة وأن المملكة تتصدر العديد من القوائم العالمية المختصة بالنمو والتنمية المستدامة والاقتصاد الديناميكي.

كتب / حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني السعودي 91

اليوم الوطني السعودي 91.. إنجازات المرأة السعودية

تحت شعار «هي لنا دار» تحتفل المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا في 23 سبتمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.