ضمن موسم الرياض.. انطلاق فعاليات مبادرة «حكايا مسك 2019»

يشهد مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات مبادرة «حكايا مسك 2019»، إحدى مبادرات مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، في نسختها الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتشهد الفعاليات مشاركة عدد من القادة والمبدعين والمتخصصين في مجال الإنتاج المرئي، وشخصيات بارزة في عالم الإنتاج والإخراج من أفراد وشركات محلية وعالمية؛ حيث من المقرر أن تستمر فعاليات المبادرة حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 11 نوفمبر الجاري.

وتركز مبادرة «حكايا مسك 2019»، خلال فترة انعقادها، على الإنتاج الإعلامي؛ حيث تضم أربع مراحل رئيسية، وهي: «التحضير للإنتاج، ما قبل الإنتاج، الإنتاج الفعلي الذي يتمثل في التصوير والإضاءة والتمثيل، وما بعد الإنتاج»، كما تتضمن مجموعة من الأقسام الأخرى؛ أهمها “المنتج الصغير، سوق حكايا، حكايا إعلام، عربات الطعام، حكايا تك، فقرات خطوات، عروض الأفلام، والجلسات الحوارية”.

وتهدف المبادرة إلى استقطاب المواهـب الشابة المحلية في مجالات الإبداع الفني، وتوفير بيئة ملائمة لتطويرها وصقلها، ونقلها إلى مستويات أكثر احترافية؛ وذلك من خلال التعاون مع عدد من الجهات العالمية المختصة في مختلف المجالات الفنية والإبداعية.

جدير بالذكر، أن مبادرة «حكايا مسك 2019»، التي يطلقها مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان «مسك الخيرية»، تشهد مشاركة واسعة من القادة والمتخصصين والمبدعين في الإنتاج المرئي؛ حيث تأتي هذه الفعالية في إطار حرص مسك الخيرية وموسم الرياض على الاهتمام بالمجالات الفنية والإبداعية، وتوفير المنصات المختلفة التي تكتشف وتُنمي وتُمكّن الشباب من الجنسين.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة للترفيه: حضور أكثر من 160 ألف شخص فعاليات موسم الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.