صيف عسير 2020

صيف عسير 2020 وخطة الترفيه العائلي

تبدأ يوم السبت الموافق 15 أغسطس، فعاليات «سينما الشارع» في موقع المحالة بأبها، في تجربة فريدة ومثيرة للاهتمام، ضمن فعاليات صيف عسير 2020 م، الذي بضم 99 فعالية سياحية متنوعة في جميع محافظات المنطقة لمدة شهرين، وتستهدف جميع أفراد العائلة.

من جهتها، ذكرت أمانة منطقة عسير، أنه سيتم عرض حزمة كبيرة من الأفلام، ويمكن الحجز عبر الرابط التالي: (من هنــــــــا)، بينما أوضحت الجهة المنظمة، أنها اختارت أفلامًا عائلية ذات تقييم فني عالٍ تلبّي تطلعات أهالي المنطقة وزوارها المهتمين بالسينما، مما يجمع بين المتعة والثقافة.

وسيتم عرض الأفلام على شاشة ضخمة بينما يظل المشاهدون في سياراتهم وسط إجراءات احترازية لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكانت فعاليات صيف عسير 2020 قد بدأت تحت شعار “مرحبًا ألف.. تنزه بحذر” خلال شهر يوليو الماضي، بخيرات عسير؛ بهدف تسويق المنتجات الزراعية المحلية، ودعم المزارعين المتضررين من جائحة كورونا بطرق نظامية وباتباع إجراءات السلامة المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

ويشمل صيف عسير، كلًا من رياضة المشي بمشاركة كل الأعمار، لمسافة 6 كيلومترا، فضلًا عن إقامة عروض الألعاب النارية وعروض الصقور ورياضة الفروسية، وهو سباق بين الخيالة السعوديين المتخصصين، وتقديم عروض الفروسية بمضمار مركز البشائر.

وتضم الفعاليات عروض الطيران المسرحي، وعروض السيارات الكلاسيكية، ورياضة الجري، وأوبريت افتتاح صيف بلقرن والأسر المنتجة، حيث سيتم تسليم الأسر المنتجة عن طريق القرعة العلنية مواقع بحدائق الإبداع لدعمهم وتقديم منتجاتهم، مع منح الأولوية لأبناء الشهداء والمشاركين بالحد الجنوبي.

اقرأ أيضًا:

مهرجان “أفلام السعودية” يستقبل 384 مشاركة سينمائية

23 دولة تشارك في معرض عودة للفيديو آرت

مهرجان “أفلام السعودية” يتيح مشاركات إضافية لصنّاع الأفلام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ميشيل بوتور

ميشيل بوتور.. أحد أهم رواد الرواية الجديدة

منذ حقبة الستينيات وهناك تحول جذري؛ بفعل حركة ما بعد الحداثة التي وُلدت في فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.