صور : وزير التجارة يُكرم أصحاب المنشآت الصغيرة وأفضل البنوك الداعمة لريادة الأعمال‎

كرم وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي؛ عدد من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والبنوك المساهمة في دعم ريادة الأعمال؛ على هامش مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي انطلق أمس.

ومن بين المكرمين، نائب محافظ منشآت للتمويل، الأستاذ محمد المالكي، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وعدد من المدعومين من قٍبل برنامج كفالة.

وفيما يخص البنوك وشركات التمويل المكرمة شملت : بنك الرياض، مجموعة سامبا المالية، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي الوطني، بنك البلاد، البنك السعودي البريطاني ساب، مصرف الراجحي، شركة أوركس السعودية.

وجاء التكريم خلال حفل العشاء الذي أقيم أمس برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، رئيس مجلس هيئة السياحة والتراث الوطني الأستاذ أحمد الخطيب.

تجدر الإشارة إلى أنه انطلق أمس الإثنين، مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأول بمدينة الرياض، وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار؛ استكمالًا لدور الوزارة في دعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة.

وينظم مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي يختتم فعالياته اليوم برنامج كفالة وشراكة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويشارك في المؤتمر عدد من الخبراء في تمويل المنشآت الصغيرة صناع القرار في القطاع ذاته من والمتوسطة “منشآت”، بمشاركة عدد كبير من خبراء تمويل المشروعات الصغيرة المملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.