هيئة الربط الكهربائي الخليجي

صور| هيئة الربط الكهربائي الخليجي وجامعة الملك فيصل تُوقعان مذكرة تفاهم

وقّعت هيئة الربط الكهربائي الخليجي مذكرة تفاهم، اليوم الخميس، مع جامعة الملك فيصل، في مقر الهيئة الرئيس بالدمام، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة والإدارة التنفيذية للهيئة.

 

وقالت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، إنه وقّع على المذكرة من جانب جامعة الملك فيصل، الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي؛ مدير الجامعة، ومن جانب هيئة الربط الكهربائي الخليجي المهندس أحمد الإبراهيم؛ الرئيس التنفيذي للهيئة.

 

Image

 

وتستهدف مذكرة التفاهم تطوير التعاون الأكاديمي والبحثي والاستشاري بين الطرفين، في مجالي الأبحاث العلمية والدراسات، وكذلك تطوير الموارد البشرية، وتقديم الاستشارات الفنية، بالإضافة إلى التدريب الصيفي ووضع آلية لذلك التعاون؛ بما يخدم أهداف الهيئة والجامعة.

 

Image

وأكدت الهيئة أن التعاون مع جامعة الملك فيصل تركز على تعظيم الاستفادة من الموارد البشرية والعلمية والفنية المتاحة لدى الطرفين، والإسهام في تحقيق الأهداف العامة، والمساهمة في اللجنة الاستشارية لقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة في الجامعة.

 

اقرأ أيضًا:

صفقة خاصة على سهم أرامكو بـ 36.9 مليون ريال في بداية التعاملات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.