محافظ شرورة

صور| محافظ شرورة يبحث مشروعات الإسكان الجاري تنفيذها

بحث إبراهيم آل عاطف؛ محافظ شرورة، مع المهندس مانع محمد الصقور؛ مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، عبر الاتصال المرئي، مشروعات الوزارة الجاري تنفيذها بالمحافظة.

من جهته، استعرض مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة عبر الاتصال المرئي يوم الاثنين الموافق 22 يونيو، المشاريع المستلمة والمشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة، وما تم تسليمه للمواطنين من أراضي سكنية بلغت 3465 قطعة أرض، إضافة إلى استعراض سبل الارتقاء بسير العمل في مشروعات الإسكان بالمحافظة.

بدوره، حرص محافظ شرورة على التنويه بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بتطوير وتعزيز برامج الإسكان في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة نجران؛ وذلك لتوفير حاجة المواطنين وإيجاد المسكن الملائم لهم.

وثمّن متابعة وتوجيه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة، على تسليم المستفيدين المنتجات وَفْق الجدول الزمني المحدد لهم، والعمل على الانتهاء من المشاريع في وقتها مع مراعاة الجودة في الإنشاء.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعتمد 46 شهادة مهنية احترافية لرفع كفاءة القوى الوطنية

شروط التسجيل في برنامج التدرج المهني من أرامكو

وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل بالكليات العسكرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

تسلط الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.