غرفة ينبع

صور| غرفة ينبع توقع اتفافية لإقامة دورات تدريبية في مجال الحاسب الآلي

وقعت غرفة ينبع، ممثلة بالأمين العام المكلف عامر الحمدي مع الشركة العالمية للتعليم والتدريب ممثلة برئيسها التنفيذي للعمليات رمزي الغامدي، عقد تعاون في مجال التدريب؛ لتنفيذ دورات تدريبية في مجال الحاسب الآلي، وذلك بحضور مالك الحمدي؛ نائب رئيس الغرفة.

وبهذه المناسبة، أوضح عامر الحمدي؛ الأمين المكلف “أن الغرفة سعت لتوقيع هذه الاتفاقية انطلاقًا من دورها واختصاصاتها المناطة بها، وفي إطار الجهود العامة الرامية للتدريب والتأهيل؛ للانخراط في سوق العمل، وخدمة قطاع التدريب؛ وذلك بمركز التدريب التابع للغرفة المجهز بالوسائل الحديثة والفنية والتقنية اللازمة”.

وأضاف أن الدورات التدريبية ستكون في مجال علوم الحاسب الآلي للجنسين، وموجهة للشركات التجارية والصناعية في محافظة ينبع ” قطاع الأعمال والصناعة ” بصفة خاصة والمؤسسات والهيئات العامة وأفراد المجتمع بصفة عامة.

وذكر الحمدي ”أن الدورات ستقام على أيدي كوادر فنية متخصصة ومتميزة ومؤهلة وخبرات عملية في مجال الحاسب الآلي باستخدام الأساليب الحديثة في التدريب والتعليم على فترات صباحية ومسائية، لافتًا إلى أن الدورات ستكون في نطاق دائرة غرفة ينبع وتشمل” محافظات بدر، والعيص، وينبع النخل.

يُشار إلى أن غرفة ينبع تسعى لأن تكون حجر الزاوية الذي يحفز للنمو التجاري والصناعي والسياحي؛ لتطوير الأعمال بمحافظة ينبع، والمساهمة في جعل المحافظة محطة الأنظار الأولى في السياحة والصناعة في المنطقة.

اقرأ أيضًا:

المملكة ترحب بقرار صندوق النقد الدولي بتأهيل السودان لتخفيف عبء الديون

هيئة المحتوى المحلي تبحث تفعيل أسلوب التعاقد على توطين الصناعة ونقل المعرفة

شركة STC تتيح إمكانية شحن بطاقات “سوا” عبر أمازون السعودية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء ينظم معسكرًا افتراضيًا حول تطبيقات تعلّم الآلة في الأمن السيبراني

يعقد مركز ذكاء، أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، خلال الفترة من 17 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.