مراكز الخدمة

صور| غرفة جدة تكافح “كورونا” بتعقيم مراكز الخدمة التابعة لها

شاركت غرفة جدة في جهود الوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) بتعقيم مراكز الخدمة التابعة لها؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها المملكة في مرافقها كافة.

ونشرت غرفة جدة عددًا من الصور لعمليات تعقيم مراكز الخدمة التابعة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

 

وفي السياق ذاته، شاركت غرفة جدة في الإجراءات الوقائية من خلال عمليات تعقيم مدينة المستودعات التابعة لها، مؤكدة استمرار جهودها في إطار مكافحة الفيروس.

على جانب آخر، تنفذ غرفة جدة، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل عن بُعد بعنوان «طور شركتك وحوّلها أون لاين»؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

 

ودعت غرفة جدة، عبر “تويتر”، المهتمين للتسجيل في ورشة العمل، منوهة بأنه سيكون الحضور “أون لاين” من الساعة 7 إلى 10 مساءً يوم 31 مارس الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة شهدت في الآونة الأخيرة تفعيل جميع الخدمات الإلكترونية في المؤسسات الحكومية والخاصة، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وتواصل حكومة المملكة إجراءتها للحد من انتشار الفيروس، والتي شملت تطبيق الحظر الجزئي في مناطقها وتقديم موعده في عدد من المناطق الأخرى، ومنع الدخول والخروج من هذه المناطق.

 

اقرأ أيضا:

أمانة منطقة نجران تُنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية على الأنشطة التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.