الإسكان المؤسسي

صور| «سابك» تُوقّع اتفاقية جديدة للتعاون في «الإسكان المؤسسي»

وقّعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، اليوم الاثنين، اتفاقية مع وزارة الإسكان للتعاون في مبادرة الإسكان المؤسسي.

حضر توقيع الاتفاقية ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، والدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع؛ رئيس مجلس إدارة “سابك”.

وبموجب الاتفاقية سيتم تعريف موظفي “سابك” ببرنامج (سكني) التابع لوزارة الإسكان، وذلك من خلال الندوات والمعارض ومتابعة تسجيلهم وحالات استحقاقهم للانضمام إلى البرنامج، مع تقديم الخدمات الاستشارية والحلول العقارية للموظفين في مقار الشركة بالرياض والجبيل وينبع.

من جانبها، ستقدم وزارة الإسكان لشركة (سابك) وموظفيها باقة من الحلول والعروض ذات الصلة بالقروض السكنية وتطوير الأراضي وفرص تملك المساكن.

يذكر أن الاتفاقية تُعزز العمل المشترك بين “سابك” ومبادرة الإسكان المؤسسي، وهي إحدى مبادرات وزارة الإسكان الهادفة إلى تنظيم وتيسير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة للأسرة والمجتمع السعودي بمشاريع ذات معايير عالمية، وبالسعر والجودة المناسبين.

 

اقرأ أيضا:

«هدف» يُقدم برنامجًا تدريبيًا للموظفين عبر «دروب»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.