رئيس أرامكو

صور| رئيس أرامكو يتفقد المرافق الإنتاجية ويطمئن على صحة الموظفين

أجرى أمين الناصر؛ رئيس أرامكو وكبير إدارييها التنفيذين، اليوم السبت، جولة تفقدية للاطمئنان على موظفي الشركة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا على مستوى عالمي.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، ” تفقد رئيس أرامكو عددًا من المرافق الإنتاجية لتفقد سلامة أبطالنا وخطط استمرارية الأعمال”.

وأضافت عملاق النفط في تغريدة أخرى: “نستشعر حجم مسؤوليتنا في الوفاء بحاجة العالم للطاقة عبر موثوقية إمداداتنا، مع التزامنا بصحّة وسلامة موظّفينا، واتخاذ إجراءات احترازية تشمل الفحص وتعقيم بيئات أعمالنا البحرية والبرية”.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة أصدرت عددًا من القرارات الاحترازية منذ بدء أزمة فيروس كورونا؛ حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين، والتي شملت تعليق تأشيرة العمرة وزيارة المسجد النبوي، إضافة إلى تعليق تأشيرة السياحية في الأسابيع الأولى من اكتشاف حالات بالمملكة.

وعلقت المملكة الرحلات الدولية والداخلية في الوقت الحالي؛ لحين إشعار آخر؛ منعًا لتفشي الفيروس الذي ينتشر سريعًا وسط التجمعات، إضافة إلى تفعيل نظام التعليم عن بُعد عقب تعليق الدراسة بكل مراحلها؛ لحين السيطرة على الفيروس.

وفي هذا السياق، أصدرت حكومة المملكة عددًا من المبادرات المختلفة؛ للتخفيف من آثار تداعيات كورونا في اقتصاد المملكة؛ خاصة القطاع الخاص، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتي تضمنت تأجيل والإعفاء من بعض المستحقات المالية للحكومة.

 

اقرأ أيضا:

فيديو| بلدية الخبر تُلزم مراكز «الهايبر ماركت» بتحديد مسافة بين المتسوقين

توجيه عاجل بإغلاق الأسواق الشعبية في مكة لمواجهة كورونا

«التجارة» تُنفذ 355 جولة ميدانية على المحال التموينية بعسير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.