الربط الإلكتروني

صور.. تعاون بين «الشؤون البلدية» و«الإسكان» على «الربط الإلكتروني»

وقّعت وزارة الشؤون البلدية والقروية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع وزارة الإسكان، في مجال الربط الإلكتروني؛ بهدف تسريع وتيرة اعتماد المخططات.

وتهدف الاتفاقية الموقعة إلى التعاون بين الجانبين في مجال «الربط الإلكتروني»؛ لتسريع وتيرة اعتماد المخططات، واستخراج رخص البناء إلكترونيًا.

 

الربط الإلكتروني

وبموجب الاتفاقية الموقعة، يتم ربط منصة «بلدي» الإلكترونية بمنصة «إيجار» الإلكترونية؛ تعزيزًا للتعاون بين الوزارتين وتسهيلًا على المواطنين.

يُشار إلى أن منصة «إيجار» الإلكترونية تهدف إلى تنظيم قطاع الإيجار العقاري في المملكة وحفظ حقوق أطراف العملية الإيجارية «المستأجر، المؤجر، الوسيط العقاري»، وتقدم مجموعة من الحلول الإلكترونية التي تسهم في تطوير قطاع الإيجار العقاري وتيسير أعماله، كما تهدف إلى تقليص النزاعات المتصلة بقطاع الإيجار العقاري وتخفيف العبء على الجهات القضائية.

اقرأ أيضًا:

«موانئ» تحصل على شهادة «الأيزو» بمجال استمرارية الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.