صور.. انطلاق فعاليات مُلتقى «فرصة للتوظيف» بغرفة جدة

يشهد مقر غرفة جدة الرئيسي، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات ملتقى «فرصة للتوظيف»، الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، ويستمر على مدار يومين.

ملتقى فرصة للتوظيف

ويضم ملتقى فرصة للتوظيف، 31 شركة مختصة بقطاع المطاعم والمقاهي، توفر مئات الفرص الوظيفية للباحثين عن العمل السعوديين الحاصلين على مؤهلات متوسطة وأعلى، وغير مسجلين لدى التأمينات الاجتماعية من الجنسين؛ وذلك بهدف المساهمة في توطين قطاع المطاعم والمقاهي.

ملتقى فرصة للتوظيف

ويهدف الملتقى إلى توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات، ودعم وتحفيز القطاع بإطلاق المبادرات والبرامج، وتوفير التوجيه والموارد اللازمة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة لبناء إطار تنظيمي متكامل.

ملتقى فرصة للتوظيف

وهو يقدم العديد من التخصصات الوظيفية؛ منها: «مشرفون، مدير فرع، مدير تشغيل، محاسب، مدير محاسبة، مساعد مدير، مصمم جرافيك، مسؤول علاقات عامة، خدمة عملاء».

ووجهت غرفة جدة الدعوة لرواد الأعمال والمهتمين إلى حضور ملتقى فرصة للتوظيف لقطاع المطاعم والمقاهي بمنطقة جدة، والذي يستمر على مدى يومين.

اقرأ أيضًا: ورشة عمل حول تدقيق وترشيد المياه برعاية غرفة جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ساما

ساما: ارتفاع إجمالي عقود التمويل السكني الجديدة للعام الجاري

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” أن إجمالي عدد عقود التمويل السكني الجديدة حتى شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.