صور..افتتاح المقر الجديد لمركز تنمية القيادات بجامعة القصيم

افتتح وكيل جامعة القصيم، اليوم الثلاثاء، المقر الجديد لمركز تنمية القيادات والقدرات، في حضور وكيل الجامعة للبحث العلمي والدرسات العليا، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية ووكيل الجامعة للتطوير والجودة.

وتعطي جامعة القصيم أولوية لدعم مركز تنمية القيادات والقدرات؛ حيث تستهدف من خلاله توفير البرامج التنموية المساعدة في صناعة القيادات لمؤسسات التعليم العالي.

كما يسعى المركز إلى تنمية وصناعة الإداريين، وقادة المجتمع، واكتشاف وتنمية قدرات القيادات في الجامعات بالمملكة، حيث يتم ذلك من خلال تنفيذ برامج إعداد قيادات المستقبل، والتي تشمل برامج تدريبية طويلة المدى ومتوسطة المدى وقصيرة المدى.

وتعتمد رؤية مركز تنمية القيادات والقدرات على الريادة في تصميم، وتنفيذ، ومتابعة برامج إعداد القيادات الجامعية محليًا وعالميًا؛ في إطار سعي جامعة القصيم لتحقيق رؤية 2030.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.