أمير منطقة نجران

صور| أمير منطقة نجران يتابع أسعار السلع والمخزون بالمنطقة

تابع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران عملية سير الأسواق وأسعار السلع والمخزون بالمنطقة بمكتبه في ديوان الإمارة.

وتلقى أمير منطقة نجران في مكتبه، اليوم الخميس، تقرير مراقبة أسعار السلع، والمخزون بالمنطقة، منذ بداية تنفيذ خطة التعامل مع فيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، والذي قدمه، تركي بن راجح آل سليمان؛ مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة.

وكشف التقرير عدد القوى الميدانية العاملة لمراقبة الأسواق منذ بداية العمل بخطة التعامل مع الفيروس؛ حيث قامت الخطة على سبعة مشرفين، و26 مراقبًا، تلقى الفرع خلال هذه الفترة 186 بلاغًا، وأجرى ألفين و834 زيارة، وحرر 53 مخالفة.

وأشار التقرير إلى دعم المخزون بالكمامات الطبية والمعقمات؛ إذ بلغت أكثر من 342 ألف كمامة، و18 ألف عبوة تعقيم.

وأشاد سموه بما يقدمه منسوبو الفرع بالميدان من أجل المستهلك، مبينًا أن جميع الموظفين المعنيين بالتعامل مع تبعات فيروس كورونا الجديد، من كل القطاعات، أثبتوا إخلاصهم بالعمل للواجب الديني ثم الوطني، لا للواجب الوظيفي.

وخلال متابعة التقرير ثمن الأمير جلوي بن عبدالعزيز المبادرات التي قدمها رجال الأعمال، في كل التخصصات، بما فيها المستشفيات الأهلية والفندقة، وإخضاع ما يملكون تحت تصرف الجهات الحكومية، موجهًا الشكر والتقدير لوقفاتهم غير المستغربة مع هذه الظروف.

ولفت إلى دور المواطن في التعاون مع أجهزة الدولة، من خلال تقديم البلاغات أو المبادرات التطوعية، ليكون جزءًا فعالًا في أعمال المراقبة.

أمير منطقة نجران

وتأتي متابعة سموه للأسواق في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للسيطرة على فيروس كورونا (كوفيد 19)؛ حيث علقت العمل في قطاع الحكومة والقطاع الخاص بشروط محددة وأغلقت عددًا من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية لمنع التجمعات وانتشار الفيروس.

اقرأ أيضا:

قائمة الصناعات المستثناة من قرار تعليق العمل
فيديو| سفارة المملكة في موسكو تخصص فندقًا فارهًا للسعوديين العالقين

وزارة التجارة تُنفذ جولات ميدانية على المحال التموينية بنجران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.