مدينة وعد الشمال الصناعية

صور| أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم الثلاثاء 18 فبراير، مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية والمرافق التابعة لها؛ حرص خلالها على الوقوف على المشروعات المرتبطة بالمدينة.

شاهد أمير منطقة الحدود الشمالية، عرضًا مرئيًا عن مشاريع “مدن”؛ شمل المخطط العام للمدينة ومراحل تطوره، إضافة إلى الخطط المستقبلية في تطوير المدينة.

وشملت جوله الأمير فيصل بن خالد بن سلطان مبنى الإدارة لشركة “معادن” وعد الشمال للفوسفات؛ حيث التقى بمجموعة من موظفي الشركة، واستمع لشرح موسع عن القدرات والكفاءات البشرية في المركز، ثم شاهد عرضًا مرئيًا عن تطورات شركة “معادن” وأهمية مشاريعها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتنمية المستدامة في مناطق أعمالها دورها في تنويع الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.

جدير بالذكر، أن مدينة وعد الشمال الصناعية تعتبر من أبرز المشاريع الجاري تطويرها من قبل “مدن” بمساحة إجمالية تقدر بـ290 مليون م2، كما بلغت قيمة مشروع إنشاء محطة التحويل الأولى بالمدينة جهد 132 102,900,962 مليون ريال، وتضمن العرض تفصيلًا عن مشروع إنشاء الخطوط الهوائية أكثر من 43 مليون ريال.

اقرا أيضًا:

غرفة الشرقية تستقبل وفد من رجال الأعمال الأثيوبيين

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.