أمير منطقة الجوف

صور.. أمير الجوف يطلع على خدمات «STC» لأبناء المنطقة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الاثنين، لقاءً موسعًا مع المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لـ مجموعة stc، والدكتور محمد القبطي؛ مدير عام برنامج التغيير الثقافي في stc، والمهندس محمد بن راشد أبا الخيل؛ مدير عام التواصل المؤسسي في stc، يرافقه منصور الضلعان؛ الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة “ccc”، إحدى الشركات الشقيقة لمجموعة stc.

 

أمير منطقة الجوف

وأشاد “الأمير فيصل”؛ خلال اللقاء، بجهود مجموعة stc من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمواطنات في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين، لقطاع الاتصالات الذي يُعتبر المحرك الأساسي لرؤية المملكة 2030م.

وأكد ضرورة مضاعفة الجهود لتقديم المزيد من الخدمات، خاصة في مجال الإنترنت، والعمل على إيصال خدمة الجوال لأكبر شريحة ممكنه في مدن ومحافظات ومراكز منطقة الجوف، منوهًا بدعمه لأعمال stc كممكن رقمي رائد في المملكة.

 

أمير منطقة الجوف

واطلع “الأمير فيصل” على جهود المجموعة لتطوير خدماتها في المنطقة ومحافظاتها؛ والتي استعرضها المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ مؤكدًا اهتمام المجموعة بمواصلة تعزيز جهودها لتطوير ودعم البنية التحتية وخدمة المستفيدين في المنطقة وتلبية احتياجاتهم؛ بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

أمير منطقة الجوف

وأعرب “المهندس الناصر” عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف لدعمه أعمال مجموعة stc في المنطقة، مؤكدًا العمل على تحقيق تطلعات عملائها في جميع محافظات ومراكز المنطقة.

شهد اللقاء، حضور حسين بن محمد بن عبد الله آل سلطان؛ وكيل الإمارة، والمهندس محمد بن كامل الرويلي؛ مدير إدارة stc بمنطقة الجوف.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.