أمير الجوف

صور.. «أمير الجوف» يجتمع مع الهيئة العامة للجمارك

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير الجوف، اجتماعًا موسعًا، في مكتبة بديوان الإمارة، اليوم الأربعاء، مع أحمد بن عبدالعزيز الحقباني؛ محافظ الهيئة العامة للجمارك.

واطلع سمو الأمير فيصل بن نواف، خلال اللقاء، على سير العمل في منافذ المنطقة، والمشاريع التطويرية التي تعمل عليها، ومستجدات العمل الجمركي، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدّمة إلى الأفضل.

 

أمير الجوف

وأشاد سمو الأمير فيصل بن نواف، بالدور الكبير الذي يُقدمه رجال الجمارك لتعزيز التبادل التجاري، وحماية أسواق المملكة من المنتجات غير المطابقة للمواصفات، والمساهمة في حماية حدود البلاد.

من جهته، أعرب أحمد بن عبدالعزيز الحقباني؛ محافظ الهيئة العامة للجمارك، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على إسهاماته ودعمه لأعمال المنافذ الجمركية، وتوجيهاته الدائمة، بتقديم الدعم والمساندة لأعمال الهيئة في المنطقة.

 

أمير الجوف

حضر الاجتماع  حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان؛ وكيل إمارة منطقة الجوف، وعبدالرزاق بن محمد الزهراني؛ مدير عام جمرك منفذ الحديثة، ومدير جمرك مطار الجوف.

اقرأ أيضًا:

«ملتقى التوظيف النسائي» يجذب أكثر من 300 طالبة عمل بأبها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.