أمير الجوف

صور| أمير الجوف يبحث مع وزير النقل إنجاز مشاريع المنطقة

استقبل المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف أمير الجوف، حيث بحث الطرفين عدد من الموضوعات المشتركة، بمقر الوزارة في الرياض .

واستعرض وزير النقل أهم المشاريع المبرمة التي تخدم المنطقة ومستجداتها، ومبادرات الوزارة على الطرقات التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة والحركة خارج مدن بالمنطقة.

وشهد اللقاء بحث تشغيل محطة سكة القطار بمحافظة القريات ، بالإضافة إلى البدء في العمل بمشروع تطوير مطار القريات، والسبل الكفيلة لتطوير بعض الطرقات وتحسينها، بما يضمن إنجاز مشروعات الطرق في المنطقة على أكمل وجه وبأعلى المواصفات الفنية ووفق الجداول الزمنية المقررة لمراحل التنفيذ وصولًا لإتمام المشروع واستلامه.

وأكد وزير النقل على حرص الوزارة على تلبية احتياجات طرقات مناطق المملكة كافة وفقًا للخطة التشغيلية التي اعتمدتها وزارة النقل، وحرصًا على تحقيق رؤية المملكة 2030م.

 

اقرأ أيضا:

«ساما» تطرح مشروع مسودة «القواعد المنظمة لتقديم خدمات المدفوعات»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.