صندوق هدف

صندوق هدف: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة ببرنامج “صيفي”

أكد صندوق هدف مشاركة 1431 منشأة في القطاع الخاص في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”؛ حيث طرحت 23 ألف فرصة تدريبية لنحو 11 ألف طالب وطالبة تم قبولهم في البرنامج حتى الآن.

وأوضح الصندوق، أن آخر موعد لطرح الفرص التدريبية من قبل منشآت القطاع الخاص والمعاهد التدريبية، بالإضافة إلى اختيار الفرص التدريبية من قبل الطلاب، سيكون الرابع من يوليو المقبل، فيما سيبدأ تنفيذ البرنامج في السابع من الشهر ذاته، وينتهي في الأول من أغسطس.

وأعد “هدف” دليلًا إرشاديًا للمنشآت على الموقع الإلكتروني لـ “صيفي” لشرح كيفية المشاركة في البرنامج؛ حيث يقدم البرنامج فرصًا تدريبية للطلاب والطالبات في منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، على ألا يقل عمر الطالب أو الطالبة عن 17 سنة؛ وذلك بهدف إكسابهم القدرات الأساسية لتساعد في تأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل.

ويتركز دور الصندوق، في الإشراف على برنامج التدريب الصيفي من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية، وكذلك القيام بالعملية التنظيمية من خلال التواصل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والغرف التجارية، ومنشآت القطاع الخاص، والجهات التدريبية، والطلاب.

وحرص صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على تجديد دعوته للمنشآت والجهات التدريبية، للتسجيل في البرنامج، وعرض الفرص التدريبية عبر الرابط التالي: http://saifi.hrdf.org.sa.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يستعرض الخدمات الموجهة للباحثين عن عمل في لقاء بغرفة الرياض

“هدف” يتحمل نسبة من أجور السعوديين بمنشآت القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صيانة الطيران

المملكة تُوقع مذكرة لإنشاء أكبر أكاديمية لصيانة الطيران بالشرق الأوسط

وقع المركز السعودي الوطني للطيران في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، مذكرة تفاهم مع أكاديمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.